00 alt='00'/> alt='00'/>pics

download slim driver 2019

slim driver

SlimDrivers est un outil pour mettre à jour les drivers du système d'exploitation. Il suffit de scanner et de sélectionner les drivers à mettre à jour




عد الحفاظ على تحديث كافة برامج تشغيل نظام التشغيل أمرًا ضروريًا لضمان التشغيل السليم مع الأجهزة المختلفة. قد يكون القيام بذلك يدويًا أمرًا عشوائيًا ومن الأفضل تنزيل معالج تحديث مثل SlimDrivers.

قم بمسح كافة برامج التشغيل للكمبيوتر الخاص بك وقم بتحديثها تلقائيًا
إنها أداة لـ Windows تعمل منذ إصدار XP والتي تجعل من الممكن مسح النظام لاكتشاف كافة برامج التشغيل ومعرفة ما إذا كانت محدثة أم لا. العملية بسيطة جدا. بمجرد البدء ، سيبدأ البرنامج في فهرسة جميع المكونات والبحث عن التحديثات والتصحيحات التي قمت بتثبيتها. ثم سيبحث عن إصدارات وبقع جديدة عبر الإنترنت.

وبهذه الطريقة ، وبعد بضع دقائق ، ستحصل على قائمة ضخمة تحتوي على جميع الخيارات لتنزيلها وتثبيتها وجميع الملفات المناسبة. في نفس الوقت ، يتضمن SlimDrivers أداة نسخ احتياطي لبرامج التشغيل المثبتة ، أو القدرة على إنشاء نقطة استعادة قبل تثبيت برنامج أو تصحيح جديد.

Windows XP و Windows 7 و Windows 10 ... يمكنك تحديث برامج التشغيل لأي إصدار.

يستخدم البرنامج قاعدة بيانات على الإنترنت مع الآلاف من وحدات التحكم لجميع أنواع الأجهزة والمصنعين. جميع برامج التشغيل التي تحتاج إليها قابلة للاكتشاف: الشاشات وبطاقات الصوت وبطاقات الفيديو والمحولات والطابعات وأجهزة المودم وأجهزة التوجيه والفئران ولوحات المفاتيح واللوحات الأم ...



فيما يلي الملامح الرئيسية للمعالج:

الماسح الضوئي لجميع تعريفات للنظام.
مقارنة النتائج مع قاعدة البيانات عبر الإنترنت من التعريفات.
الخيار لإلغاء التثبيت اليدوي للتعريفات.
القدرة على عمل نسخ احتياطية واستعادة برامج التشغيل وبرامج ماسحات النظام.
هذه الأداة هي وسيلة جيدة للحفاظ على نظامك محدثًا بأقل جهد ممكن من جانبك.



download slim driver 2019

Aucun commentaire